The Greatest Guide To السفر مع الأطفال

Wiki Article



أكبر منتزه للطيور حول العالم، يضم إحدى أجمل حدائق التنزه في العالم

ويمكن الجمع بين مزايا الخيارين باختيار فندق أو منتجع به أجنحة تحتوي على مطابخ صغيرة، ويمكن العثور على العديد منها في مواقع البحث عن الفنادق.

تعتبر الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً فلوريدا المكان المثالي لقضاء عطلة لأي شخص وتحديداً الأطفال، فهذه هي الوجهة الأولى التي تتبادر إلى الذهن من أجل زيارة عالم ديزني والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

أهم الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في إيطاليا مع الأطفال هي ملاهي ميرابيلانديا وتعتبر الملاهي الأكبر في إيطاليا والتي يوجد بها الكثير من الألعاب، وملاهي موفي لاند والتي تعتبر مجمع ترفيهي متكامل للأطفال ويوجد بها دور للسينما والحديقة المائية وحمامات السباحة.

وتعتبر السلامة هي دائمًا مصدر قلق كبير للآباء في حين أن سلامة الوجهة يُمكن أن تختلف بمرور الوقت، فإليك بعض الوجهات التي تعتبر آمنة بشكل عام للسفر العائلي وفقًا لموقع "saferma3ana" ما يلي:

فكر وابحث عن الوجهات التي تكون فيها الثقافة المحلية مفتوحة ومرحبة للعائلات وتعرف على العادات والتقاليد المحلية للتأكد من قدرة عائلتك على التعامل مع الأعراف الثقافية واحترامها.

ألعاب تعليمية، فهناك العديد من الأنشطة التعليمية التي يمكن ممارستها في الرحلة، مثل الكتابة والرياضيات أو كتابة القصة أو التدوين اليومي.

وتأكد من إحضار ألعاب طفلك المفضلة والأغراض التي يحبها، وعدم إبقائه مقيدًا بحامل أو في العربة طوال اليوم، وامنحه فرصة للمشي، وإذا كان لا يمشي بعد فأعطه فرصة التمدد والحركة بحرية.

عائلة من ثلاثة أفراد يحملون حقائب ظهر وحقائب يد وينظرون من نوافذ المطارالتخطيط لرحلتكم العائلية 

راحة البال: يمكن أن يكون السفر مع الأطفال تجربة رائعة عندما تكون مطمئنًا بشأن سلامتهم وراحتهم.

جلب ملابس إضافية، فقد ينسكب شيء ما على ملابس الأطفال أو تتسخ ملابسهم لأي سبب آخر ويحتاجون إلى تغييرها.

قصص أمهات ملهمة قصة نجاح أم تركت شركة أبل ودرست علم الصحة النفسية

وإذا كانوا أطفالك يشعرون بالدوار في السيارة أثناء القراءة، فهناك خيار اضغط هنا آخر ممتع وهو الإستمتاع إلى الكتب الصوتية ويُمكن تشغيلها عبر مكبرات الصوت في السيارة أو على سماعات الرأس.

Report this wiki page